مرتضى منصور يتحدث عن أزمة منتخب مصر.. ويطالب شرطة الآداب بالقبض على سما المصري.. فيديو

مرتضى منصور يتحدث عن أزمة منتخب مصر.. ويطالب شرطة الآداب بالقبض على سما المصري.. فيديو

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن شعب مصر عاش ليلة حزينة بخروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد في دور الستة عشر للبطولة الأفريقية.

وشدد رئيس مجلس القلعة البيضاء في تصريحاته :” المدير فني فاشل وظلم اللاعبين والمنتخب أضاع أسهل بطولة، بالرغم من تنظيم البطولة على أعلى مستوى، وهاني رمزي مدرب فاشل وسكران، كما أن الجميع اختزل المنتخب في محمد صلاح، الذي لم ينتظم في معسكر المنتخب مباشرة قبل البطولة وسافر للغردقة”.

 

وأوضح رئيس النادي أنه شرف لاي لاعب اللعب في منتخب مصر ولكن ليس مع أجيري وهاني رمزي، وأكد مرتضى منصور أنه تحدث عما حدث من المنتخب من قبل منذ شهرين.

وقال رئيس الزمالك :” قلت من قبل أنه ليس متفائلا وكنت متخوف من إصابات لاعبي الفريق الأبيض وهو ماحدث بإصابة جنش والونش، في حين لم يتعرض طارق حامد ومحمود علاء للإصابة”.

وانتقد رئيس النادي ممدوح عيد وكيل أجيري الذي تدخل في اختيارات لاعبي المنتخب، مضيفا أنه كيف ينضم أحمد أبو الفتوح للمنتخب رغم احترامه له ولا ينضم عبد الله جمعة وعبد الشافي، وتعرض رمضان صبحي والسولية وغيرهم للظلم وأوضح أنه يعذر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، مضيفا أن الزمالك هو النادي الوحيد الذي أسعد مصر بالفوز بالكونفدرالية في عهد اتحاد الكرة الأخير.

وقال منصور :” أنا حزين وسبق وحذرت وأكدت انني لست متفائلا، وكيف تكسب مصر وسما المصري تتواجد في المدرجات، ومن سمح لها بالدخول للملعب، وطالب من بوليس الأداب القبض عليها”.

وأوضح أن اتحاد الكرة في ذمة الله ولايريد الحديث عنه، وليس من المنطقي أن يعمل 5 أفراد من مجلس الاتحاد عند محمد كامل رئيس الشركة الراعية، واختتم تصريحاته مهاجما أجيري قائلا:” الله يخربيتك نكدت على شعب مصر، ونفس ما فعله أجيري فعله جروس من قبل بنفس الأخطاء في المباريات”.

إغلاق