مرتضى منصور لكهربا: لو راجل روح الأهلي.. ووعدت هذا الخماسي بتعديل عقودهم

مرتضى منصور لكهربا: لو راجل روح الأهلي.. ووعدت هذا الخماسي بتعديل عقودهم

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مثل أولاده أحمد وأمير، موضحا أن الزمالك لا يأكل أولاده، ولكن هناك قواعد يسير عليها النادي.

وأضاف أن هناك لوائح يتم تطبيقها على الجميع، وشدد على أنه عاتب جنس لظهوره الإعلامي مع هاني حتحوت بالإضافة إلى التقاطه صورة مع كهربا مؤخرا.
ووجه رئيس الزمالك رسالة لكهربا قائلا :” لو راجل يا كهربا روح الأهلي، لأنه لو ذهب للأهلي فسيكون النادي الأحمر اعتدى على حق الزمالك، وإذا كان لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون سأدفع له 40 ميلون واتعاقد معه وأجيب نصف فريق الأهلي”.

وأضاف أن أحمد يحيى هو وكيل جنش ووكيل كهربا، وكل المشاكل تأتي من وكيله، وأوضح أنه لا يريد اعتذار جنش له ولكن يريد اعتذاره للجماهير، مضيفا أنه وعد جنش وطارق حامد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة بتعديل عقودهم لأنها لا تتناسب معهم.

وأضاف أنه لن يسمح للاعب منضم مؤخرا للفريق بأن يحصل على عقود لاعبين قدموا الكثير للفريق، وشدد على أن الزمالك ساند جنش وقام بقيده في القائمة رغم اصابته.

ومن جانبه أكد جنش أن الجميع أسرة واحدة في الزمالك وأضاف أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أخطره بتعديل العقد، وهو ما تسبب في تأجيل صرف مستحقاته.

وأضاف الحارس أنه يعتذر لجماهير الزمالك ويعدهم بعدم افتعال أزمات في الفترة المقبلة.

إغلاق