مرتضى منصور عن شوبير: وصمة عار في جبين الكرة المصرية

مرتضى منصور عن شوبير: وصمة عار في جبين الكرة المصرية

واصل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هجومه على الإعلامي أحمد شوبير بسبب هجوم الأخير على نجم القلعة البيضاء السابق فاروق جعفر، وقال رئيس النادي الأبيض خلال الفيديو الذي قام بنشره اليوم الأربعاء عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، أن شوبير يعتبر وصمة عار في خبين الكرة المصرية نتيجة اعتراف من قبل بتزوير الانتخابات بخلاف الفضائح الأخرى التي لاحقته، وذلك حسب ما جاء على لسانه.

 

وقال مرتضى منصور أن أحمد شوبير اعترف من قبل بحصوله على هدايا وأموال من تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية وذلك من أجل تسهيل بعض الصفقات للنادي الأهلي ومنهم صفقة صلاح محسن، لذلك عليه ألا يتحدث عن واحد من أمهر وأفضل لاعبي مصر على مر التاريخ وهو فاروق جعفر.

وعلى سبيل الدعابة قال مرتضى منصور: “فاروق جعفر هيقعد يتكلم مع الحكام الأفارقة إزاي؟ ده بيتكلم عربي بالعافية”.

وفي نفس الإطار هاجم مرتضى منصور بعض الزملكاوية الذي قاموا بالهجوم فاروق جعفر، مشيراً إلى أن هذا الهجوم جاء من أجل تصفية الحسابات، وأكد رئيس القلعة البيضاء أن كيان الزمالك لن يتلوث مهما تعددت الكتائب الإلكترونية التابعة للغريم التقليدي الاهلي، مشدداً على أن الزمالك دائماً رايته مرفوعة بشرف وبتاريخه العريق.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً: “من يوم فتح ملف نادي القرن الإفريقي والهجوم يزداد ولكن كل ذلك لن يجعلنا نترك حق الزمالك وسنواصل العمل على القضية، محمود الخطيب يريد إشعال الفتنة في مصر من خلال كتائبه الإلكترونية التي قامت بفبركة فيديو ضدي ولكن لن أترك حقي”.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يهاجم الخطيب بسبب فؤاد المهندس

إغلاق