مرتضى منصور: الفيديو المُسرب لإشعال الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك

مرتضى منصور: الفيديو المُسرب لإشعال الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأنه الفيديو الذي تم تداوله من قبل وتم نسبه إليه، كان ورائه نجل رئيس الزمالك السابق.

 

وأشار مرتضي منصور خلال تصريحات عبر فيديو بثه على موقع “اليوتيوب” بأنه كان يعتقد أن الفيديو من أحدي الدول، ولكنه تلقي رسالة من أحد الأشخاص يخبره بأن الفيديو كان في قبرص.

وأشار بأنه تم احضار شخصين، بجانب شخص آخر أجنبي يتطابق به نفس ملامح وجهه، “حسب ما قيل” وفبوكوا تلك الفيديو وتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكداً بأنه لم يذهب قط إلي قبرص.

وأضاف بأن شخص عربي “حسب ما قيل” قام بإرسال رسائل وأخبره بأنه أحضر عدة أجهزة لكي يتم تقليد صوته، وأكد رئيس الزمالك بأنه لا يخشي أحداً.

وأضاف بأن الشخص العربي طلبه عدة مرات من هاتفه ولم يستجيب، لذلك قام بتسريب المقطع الصوتي الأخير في تمام الساعة الثانية فجراً.

وأكد مرتضي منصور بأنه لم يذكر محمد الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأي من الألفاظ النابية التي تم ذكرها في الفيديو.

وأضاف بأن محمود عبدالمنعم كهربا، هرب “حسب ما قيل” من نادي الزمالك منذ عام، والفيديو يظهر من حوله بالملابس الشتوية، وأتم متسائلاً لماذا يتم نشر هذا الفيديو في ذلك التوقيت، مُشيراً بأن الإجابة لكي يتم إشعال الفتنة بين جماهير قطبى الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك بسبب قضية نادي القرن الأفريقي.

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك: تفاجأت بنشر فيديو مُفبرك وتم اختراق هاتفي وإرسال رسائل لعدة أشخاص لاحداث فتنة

إغلاق