مرتضى منصور: الأهلي يريد اختلاق أزمة ومواجهة الترجي صعبة

مرتضى منصور: الأهلي يريد اختلاق أزمة ومواجهة الترجي صعبة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صعوبة مواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي المقرر إقامته في ملعب ستاد الغرافة بقطر يوم 14 فبراير الجاري.

 

قال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: “الترجي فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين والمباراة صعبة وليست سهلة فالفريق التونسي بطل إفريقيا آخر نسختين، لا يجب التقليل من قوته”.

أضاف: “بوجه الشكر لأحمد أحمد والمكتب التنفيذي للكاف وكذلك الجالية المصرية بقطر وجماهير الزمالك والرابطة هناك على الاستقبال الحافل”.

وتابع رئيس الزمالك حديثه قائلا:”الزمالك يمتلك علاقة رائعة مع جميع الأندية الإسماعيلي والمصري وجميع الفرق وكذلك أندية الوطن العربي وهذا يعكس لك قيمة الزمالك وجماهيره”.

وأكمل مرتضى منصور:”الزمالك مازال لديه أمل في الدوري يتلقى 17 لقاء من ضمنهم مباراتين أمام الأهلي سيجعلون الفارق يقل لذلك الدوري لم يبتعد”.

وعن موعد مباراة الترجي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قال:” الزمالك سبق وقدم طلبا يتضمن إقامة المباراة يوم 29 فبراير وجاءت موافقة على ذلك من الأمن بإقامة المباراة على ستاد القاهرة ولكن النادي الأهلي يريد اختلاق أزمة ومشكلة دون داعي”.

واختتم حديثه قائلا: “بعد السوبر المصري المقرر إقامته يوم 20 يجب أن يتم تأجيل مباراة 24 في الدوري حفاظا على مصلحة الأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا”.

إغلاق