مران الأهلي.. جلسة خاصة مع أزارو وخماسي الفريق يواصل التأهيل

مران الأهلي.. جلسة خاصة مع أزارو وخماسي الفريق يواصل التأهيل

كتب: محمد علي

عقد الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الجمعة، والمقام الآن على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة الحديث حول بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها مساء غدٍ، السبت، على استاد بتروسبورت في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويعلن مارتن لاسارتي قائمة مباراة الإنتاج الحربي عقب انتهاء المران الرئيسي، اليوم.

واصل خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد سليمان ومحمد نجيب وصالح جمعة ووليد أزارو وأحمد حمودي، أداء تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر، والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يواصل نجيب برنامجه التأهيلي للتعافي من جراحة غضروف الركبة، فيما يعاني صالح من الإصابة في العضلة الضامة، وأزارو من قطع في العضلة الضامة أيضا، فيما يشتكي حمودي من التواء في الأنكل.

وأدى الخماسي جلسة داخل صالة الجيمانزيوم، ثم تدريبات بالجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

عقد الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع وليد أزارو، مهاجم الفريق، في بداية مران الفريق مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة اطمئنان لاسارتي على برنامج تأهيل اللاعب الذي يعاني من الإصابة في العضلة الضامة.

ويختتم الأهلي استعداداته حالياً على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء غد السبت علي ستاد بتروسبورت في الجولة 22 من منافسات الدوري الممتاز.

إغلاق