مران الأهلي.. تقسيمة قوية استعدادا لإنبي وجلسة خاصة مع هذا الثنائي

مران الأهلي.. تقسيمة قوية استعدادا لإنبي وجلسة خاصة مع هذا الثنائي

كتب: محمد علي

يستعرض “كورة أون” تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها غدا الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

عقد الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع أحمد فتحي ومحمد هاني، لاعبا الفريق، على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الأربعاء.

 

وتحدث المدير الفني مع الثنائي خلال الجلسة عن بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة إنبي.

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية للاعبي الفريق الأحمر في المران المسائي المقام الآن، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تبادلوا فيما بينهم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، خلال التقسيمة التي شهدها مران الفريق، اليوم.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، عقب انتهاء المران المسائي، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء غدٍ، الخميس، على ستاد بتروسبورت في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعافى عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية، وجاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيشارك بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة القادمة، حيث يؤدي اللاعب وحدات تدريبية بدنية بالتوازي مع مشاركته في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل تجهيزه بدنيًا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي.

وقاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، فقرة التدريبات البدنية للاعبين. وذلك، في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره، إنبي، في العاشرة مساء غدٍ، الخميس، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

إغلاق