مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك: اتحاد الكرة يخدم مصلحة الأهلي فقط

مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك: اتحاد الكرة يخدم مصلحة الأهلي فقط

علق مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك بدر حامد، على قرار اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد ٩٩ لتحديد بطل بطولة دوري الجمهورية.

“الاتحاد ليس لديه رغبة في وجود الزمالك”

وأعرب حامد عن استيائه الشديد بسبب قرار اتحاد الكرة، حيث قال في تصريحات خاصة أنه كان يعمل في الخليج منذ ٣٠ عاما، ولم يشاهد أبداً ما حدث في يحدث في هذه الواقعة.

وتابع مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك قائلاً، أن اتحاد الكرة يريد أن يكون هناك قطب واحد فقط في مصر، مشيراً إلى أن مسئولي الجبلاية ليس لديهم رغبة في وجود نادي الزمالك.

“ظلمنا في لقائين ولن نخوض اللقاء”

وشدد بدر حامد قائلاً أن الزمالك تعرض للظلم في أزمة مباراة كرة السلة والآن في قمة الشباب، متسائلاً ماذا يريدون من الزمالك، مشيراً إلى أن قراره بالاتفاق مع رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء طارق يحيى يتمثل في عدم خوض مباراة الإعادة، وتقديم مذكرة خاصة بكل الملابسات إلى مجلس إدارة النادي الذي سيكون القرار له في النهاية.

وأكد بدر حامد إلى أن ما فعله اتحاد الكرة لا يحدث في أي مكان بالعالم، مشيراً إلى أن تغيير اللوائح بهذا الشكل لا يحدث سوى في مصر، مضيفاً أن جدول دوري الناشئين في مختلف القطاعات تم وضعه ليخدم مصلحة الأهلي فقط، وتساءل كيف يقال مواجهات مباشرة والمسابقة تقام من دور واحد.

“متحتفلوش هنا”

وأضاف مدير قطاع الناشئين9 بنادي الزمالك قائلاً، أن النادي الأبيض تعرض لاستفزازات كبيرة من جانب خصمه الأهلي خلال اللقاء، مشيراً إلى أن خالد بيبو نجم الأهلي السابق قال له: “خد لاعيبتك وأدخل أوضة اللبس ومتحتفلوش”.

وفيما يتعلق بإمام عاشور والفيديو المتداول له، قال بدر حامد أن نادي الزمالك لا يقبل بتجاوز أي لاعب، مشيراً إلى أنه لم يصدر أي قرار حتى الآن بخصوص باللاعب.

إقرأ أيضًا:

مدافع الزمالك يحتفل بعقد قرانه

إغلاق