مدرب منتخب مصر يقترب من تدريب الشباب السعودي

مدرب منتخب مصر يقترب من تدريب الشباب السعودي

تشير التقارير الصحفية السعودية أن نادي الشباب السعودي يفتح باب المفاوضات مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة من الموسم.

أكدت صحيفة الرياضية أن نادي الشباب بدأ التفاوض مع فيتوريا على أن يقود الفريق لمدة ستة أشهر يمكن تمديدها لعام إضافيًا لكن فيتوريا يطالب بعقد يمتد لعاملين على أقل تقدير من أجل الموافقة على فكرة تدريب الشباب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم يبحث وسيلة لفسخ عقد المدرب البرتغالي دون دفع مبالغ طائلة بسبب بنود التعاقد بين الطرفين والتي تجبر الاتحاد على دفع قيمة عقد المدرب كاملة حال الرحيل، مع دفع الشرط الجزائي كاملًا.

ويفتح باب وجود وجهة جديدة لفيتوريا على تسهيل عملية التفاوض للاتحاد المصري مع المدرب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي لذلك يعد اهتمام الشباب السعودي بالمدرب بمثابة باب يفتح للاتحاد مجال لحل أزمة المدرب وبدء البحث عن بديل مناسب.

وتأتي رغبة الاتحاد المصري في رحيل المدرب بعد الإخفاق الإفريقي للفراعنة في بطولة كأس الأمم بعدما فشل المنتخب في تحقيق أي انتصار في البطولة الإفريقية ليخرج بأربع تعادلات مودعًا البطولة من دور الـ16.

إغلاق