مدرب الزمالك يعود لقيادة التدريبات استعدادا لطلائع الجيش

مدرب الزمالك يعود لقيادة التدريبات استعدادا لطلائع الجيش

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب القلعة البيضاء، تواجد مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأبيض بشكل طبيعي.

 

جاء ذلك عقب أن تعافى عبدالهادي من إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، حيث قاد المران بصحبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

وكان عبدالهادي تواجد في مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا الخاصة به سلبية، وذلك في صباح يوم المباراة.

وخسر الزمالك من الأهلي في النهائي القاري، بهدفين مقابل هدف واحد، ليتوج الأخير باللقب التاسع في تاريخه ويخسر الفارس الأبيض اللقب الإفريقي الذي كان يسعى لإعادته إلى جدران ميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وهو اللقاء الذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد حصول الفريق الأبيض على راحة من مران أمس السبت، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

ثلاثة لاعبين جدد يظهرون في مران الزمالك

إغلاق