مدرب الزمالك يؤكد تحسن الحالة البدنية للاعبين ويعدد مكاسب “التقسيمة”

مدرب الزمالك يؤكد تحسن الحالة البدنية للاعبين ويعدد مكاسب “التقسيمة”

تحدث المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أسامة نبيه، عن مكاسب الفريق الأبيض من التقسيمة التي أجراها اليوم السبت، على ملعب القلعة البيضاء، بعد إلغاء المباراة الودية التي كان محدد لها أمس الجمعة أمام فريق الشباب بالزمالك.

 

وأكد مدرب الزمالك خلال تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأبيض أنه تم عمل اختبار بدني للاعبين بالأمس، وتأكد وصولهم إلى معدل بدني جيد وعليه تم عمل تقسيمة اليوم بين الفريق على شوطين، بقيادة طاقم تحكيم تم استقدامه خصيصاً لهذه التقسيمة.
وقال أسامة نبيه أن التقسيمة شهدت ندية قوية بين الفريقين، إذ ظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمستوى بدني وفني طيب.
وأضاف مدرب الزمالك أن هذه التقسيمة تعد تحدي قوي بين اللاعبين، والدليل على ذلك أن نتيجتها حُسمت خلال الدقائق الأخيرة، بعد تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكلاً منهما.
وأشار المدرب العام بالزمالك إلى أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اطمأن على الحالة البدنية للاعبين التي تحسنت بشكل كبير عن بداية فترة قيادته للتدريبات، وكذلك الحالة الفنية بتسجيل ستة أهداف وتقديم أداء خططي جيد.
واختتم أسامة نبيه تصريحاته قائلاً بأن هناك اصرارا وتحدياً من الجميع داخل صفوف الزمالك، على تقديم أداء ونتيجة طيبة أمام فريق مولودية الجزائر، من خلال تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، وعليه تتم مواصلة العمل المستمر من أجل تحقيق هذا الهدف.
ويلتقي الزمالك مع المولودية يوم السبت الموافق 3 إبريل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

عماد عبد العزيز: نخطط لإنشاء شركة كرة خاصة بنادي الزمالك وفكرنا في الاستقالة 

إغلاق