مدحت عبدالهادي يعاون باتشيكو أمام الأهلي في هذه الحالة

مدحت عبدالهادي يعاون باتشيكو أمام الأهلي في هذه الحالة

يخضع مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمسحة لإجراءات مسحة طبية جديدة، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك اليوم الجمعة.

 

ومن المقرر أن يتواجد عبدالهادي في معسكر الزمالك قبل التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الأهلي، وذلك في حالة إذا جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية.

وكان عبدالهادي خضع لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي، وجاءت نتيجتها سلبية إلا أن الجهاز الطبي للزمالك قرر خضوعه لمسحة جديدة غداً، وعلى أثرها سيتحدد إمكانية تواجده في اللقاء من عدمه.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وكان الزمالك اختتم امس الخميس مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

إقرأ أيضاً

مدحت عبدالهادي يشكر لاعبي الزمالك

إغلاق