مدة غياب سافيو لاعب الأهلي الجديد

مدة غياب سافيو لاعب الأهلي الجديد
كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مدة غياب اللاعب البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثاً لصفوف القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .
وأكد أبو عبلة إن اللاعب البرازيلي سوف يعود لتدريبات الأهلي الجماعية بعد خمس أيام لأن إصابته لم تكون صعبة ولكنه أصاب بشد عضلي فقط .

شوبير يعلق على إصابة سافيو

ويتساءل الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء لماذا يقول النادي الأهلي أن اللاعب البرازيلي سافيو مصاب ولديه شد عضلي .
وأضاف قائلاً إنه وارد إن أي لاعب في النادي الأهلي أو غير اي نادي آخر من المحتما أن يتعرض للإصابة سواء صفقة جديدة أو غيره وسافيو يغيب عن مباراة اليوم أمام بتروجت .
وأضاف شوبير في تصريحاته قائلا إن اللاعب البرازيلي سافيو من الممكن أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة خمسة أيام لكن الأمر سهل وبسيط للغاية كما أن أكد طبيب الأهلي والنادي كان من الأفضل عدم الإفصاح عن الإصابة لأنها بسيطة ولا يمكن أن يعلن عنها .

الأهلي يواجه بتروجت

ويستضيف المارد الأحمر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء نظيره فريق بتروجت في اللقاء الودي الذي يقام بملعب الأهلي بمدينة السلام استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد .

أقرأ ايضًا..

غيابات الأهلي أمام بتروجت اليوم

إغلاق