محمد محمود لاعب الأهلي يتألق في مباراة الفريق وبتروجيت الودية ويتمسك بفرص بقائه

محمد محمود لاعب الأهلي يتألق في مباراة الفريق وبتروجيت الودية ويتمسك بفرص بقائه

نجح اللاعب محمد محمود لاعب الأهلي المصري في لفت الأنظار إليه بشدة خلال المباراة التي أقيمت منذ قليل على أرضية ملعب التتش بالنادي الأهلي في الجزيرة، والتي لعبها الفريق الأول مع فريق بتروجيت ودياً. ضمن استعداداته لمباراة السوبر المصري مع فريق طلائع الجيش، وعلى الرغم من انتهاء مباراة الأهلي وبتروجيت بالتعادل السلبي. إلا أن اللاعب محمد محمود قدم مستوى مميزاً في الدقائق التي شارك بها، جعلت الجميع يشيد به وينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

محمد محمود لاعب الأهلي يتألق في مباراة بتروجيت

لعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري مباراة ودية مع فريق بتروجيت في إطار استعداداته  للموسم الجديد، وخاصة مباراة السوبر المصري، التي من المقرر أن تلعب يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، وعلى الرغم من أن هذا اللقاء لم يشهد أي أهداف وانتهى بالتعادل السلبي. إلا أنه قد شهد العديد من الإيجابيات التي سوف يحظى بها الفريق في الموسم الجديد. بسبب ظهور عدد من اللاعبين الجدد بشكل جيد سواء الذي تم التعاقد معهم أو انتهت إعارتهم مؤخراً.

إلا أن اللاعب محمد محمود. قد نجح في تقديم مردود جيد خلال هذا اللقاء، وقدم مستوى مميز في مركزه في وسط الملعب, كما تمكن من الحصول على ركلة جزاء خلال الشوط الثاني في المباراة. إلا أن زميله في الفريق أحمد عبدالقادر لم يتمكن من تسجيلها، ونجح حارس بتروجيت في التصدي لها، وشهد هذا اللقاء إرتداء محمود محمود لشارة الكابتن، لعدد من الدقائق في الشوط الثاني.

محمد محمود لاعب الأهلي

محمد محمود يتمسك بالبقاء في الأهلي في الموسم الجديد

كان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. قد أعطى الضوء الأخضر للجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري. لرحيل اللاعب محمد محمود على سبيل الإعارة خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي. حيث يرى  المدرب الجنوب أفريقي أن اللاعب يحتاج إلى الخروج لمدة موسم على الأقل على سبيل الإعارة حتى يستعيد كامل مستواه. خاصة بعد الإصابات الشديدة التي تعرض لها اللاعب منذ قدومه إلى المارد الأحمر منذ موسمين.

وعلى الرغم من ذلك. إلا أن اللاعب لا يزال بتمسك بفرص بقائه داخل صفوف فريق الأهلي في الموسم الجديد. حيث يرى اللاعب، أنه يملك القدرة على منافسة زملائه في الفريق. الذين يلعبون في نفس مركزه ولا يرغب في الخروج إلى الإعارة، وهو ما حاول اللاعب إثباته. خلال مباراة الأهلي الودية اليوم وظهوره بالمستوى المميز الذي جعل الجميع يشيد به.

نادر شوقي “لاعب الأهلي يمتلك أكثر من عرض من أندية مصرية”

صرح “نادر شوقي” مدير أعمال اللاعب محمد محمود أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض من أندية مصرية. ترغب جميعها في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل على سبيل الإعارة. منها نادي سيراميكا كليوباترا ونادي الجونة. بالإضافة إلى نادي وادي دجلة الذي هبط  الموسم السابق رسمياً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز الدرجة الثانية.

وعلى الرغم من أن هذه العروض لا تزال مستمرة، وتتمسك هذه الأندية بضم اللاعب في الميركاتو الحالي. إلا أن نادر شوقي. قد أكد على تمسك اللاعب بشدة بالبقاء في صفوف المارد الأحمر ورغبته بالحصول على فرصة. لإثبات نفسه, كما صرح نادر شوفي، أنه يفضل بقاء محمود محمود في الأهلي وعدم الرحيل ودائماً ما ينصحه بذلك بصورة شخصية.

شاهد أيضاً: فاتح تريم يهاجم مصطفى محمد ويهدده بالاستبعاد النهائي من الفريق.

إغلاق