محمود صابر يعرب عن سعادته بعد الإنضمام لصفوف سيراميكا كليوباترا

محمود صابر يعرب عن سعادته بعد الإنضمام لصفوف سيراميكا كليوباترا

أعرب اللاعب محمود صابر، عن سعادته الكبيرة بعد الإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا على رغبته في التواجد ضمن صفوف الفريق.

 

وانضم محمود صابر إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تعاقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم، ويجيد اللاعب أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن، وقلب الدفاع، ووسط الملعب، وسبق له تمثيل النادي الأهلي، والنجم الساحلي التونسي، وحظى بشرف الانضمام لمنتخبي مصر لمرحلتي الشباب والأولمبي.

وقال محمود صابر، أن المفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا لم تستغرق وقتاً طويلاً، في ظل الاتفاق مع النادي على كافة التفاصيل بشأن التعاقد.

وأكد بأنه يمتلك العديد من الطموحات الكبيرة مع فريقه الجديد سيراميكا كليوباترا، من أجل احتلال مركز جيد ببطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

وأشار محمود صابر، بأنه تابع مباريات فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الأخيرة الماضية، لافتاً إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن هيثم شعبان واللاعبين، يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة المقبلة، بدءًا من لقاء ايسترن كومباني بعد غد الاثنين، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من مجلس إدارة النادي.

أقرأ أيضًا
كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مباراة الوداد في دوري الأبطال

إغلاق