محمود الخطيب يشكل لجنة لتجهيز بطولة كأس العالم للأندية

محمود الخطيب يشكل لجنة لتجهيز بطولة كأس العالم للأندية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير الجاري تشكيل لجنة للترتيب والإعداد بشكل جيد من أجل مشاركة فريق الكرة الأول بالنادي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم .

 

 

وتقام البطولة في دولة المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم 2023.

مرتجي رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب

وقرر الأهلي أن يترأس اللجنة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق بالقلعة الحمراء والذي كان تولى من قبل هذا الملف قبل مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السابقة .

ويتواجد في عضوية اللجنة التي يترأسها مرتجي كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة بالمارد الأحمر رئيس اللجنة الطبية بالقلعة الحمراء ، ويتواجد في اللجنة أيضًا كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

كما قرر النادي الأهلي تواجد العديد من الشخصيات في اللجنة وعلى رأسهم جمال جبر مدير الإعلام بالقلعة الحمراء والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي .

وأيضاً تضم اللجنة من إدارة التسويق كلا من مريان رشاد وأحمد الطوخي ، بينما يتواجد هاني حسام مدير الحجز والرحلات.

ومن المقرر أن يكون أحمد حسام ممثلًا لشركة النادي الأهلي لكرة القدم باللجنة التي تم اختيارها من جانب مجلس الإدارة، وأن تقوم حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بالقلعة الحمراء في اللجنة بدور المنسق العام مع اللجنة المنظمة المحلية.

إقرأ أيضاً..

كواليس مران الأهلي الصباحي اليوم الثلاثاء

إغلاق