محمد هاني يلحق بالسولية ويغادر معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى توجو

محمد هاني يلحق بالسولية ويغادر معسكر منتخب مصر قبل السفر إلى توجو

انضم محمد هاني لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لقائمة المستبعدين من قائمة بعثة الفريق المسافرة إلى توجو على متن طائرة خاصة لخوض لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وذلك بعد ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة وفقا لنتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب عقب مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

 

وقال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر أن إصابه اللاعب غير مقلقة خاصة وأنها مازال في مراحلها الأولي مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به وأضاف أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للاهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، استبعاد محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتجهة إلى توجو بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أمس السبت، أمام توجو، بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ولحق هاني، لزميله عمرو السولية بالأهلي الذي تأكد غيابه عن رحلة المنتخب إلى توجو، بسبب حصوله على الإنذار الثاني، ويترقب منتخب مصر الأول مباراة جزر القمر وكينيا المحدد لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بعد أن وصل الفراعنة لصدارة المجموعة السابعة.

إقرأ أيضاً

منتخب مصر يترقب مواجهة جزر القمر وكينيا.. بعثة الفراعنة تظير إلى توجو اليوم والسولية يغادر المعسكر

إغلاق