محمد محمود يكشف: كيف اقتدى بمؤمن زكريا بعد إصابته؟

محمد محمود يكشف: كيف اقتدى بمؤمن زكريا بعد إصابته؟

أجرى محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حوارا موطلاً، تحدث من خلاله عن الكثير من الأمور والأحداث التي مر بها مع النادي الأحمر.

 

وكشف محمد محمود عن آخر المستجدات الخاصة بإصابته، حيث قال أن حالته في تحسن مستمر، مشيراً إلى أنه بدأ المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية، وعن الشائعات التي تروج حوله قال لاعب الأهلي أنها لا تشغله، مشدداً على أن حب الجماهير نعمة من الله.

وأبدى محمد محمود رأيه في تعاقد الأهلي مع مهاجم المقاولون طاهر محمد طاهر، حيث أكد أنه إضافة قوية، مشيراً إلى أنه يثق في قدرة مؤمن زكريا زميله بالقلعة الحمراء على العودة مجدداً إلى الملاعب.

وتحدث محمد محمود عن أحلامه وطموحاته التي يسعى لتحقيقها مع فريقه الأهلي، من خلال تأكيده على أن المستحيل ليس أهلاوياً، مشيراً إلى أن الصبر والجد والاجتهاد هم الأساسيات التي يعتمد عليها من أجل التعافي من إصابته بالرباط الصليبي، خلال موسمين متتاليين، ومن أجل العودة للمشاركة مجدداً في انتصارات الأهلي ومسيرة التتويج بالبطولات.

وإليكم نص الحوار:

ما آخر أخبار إصابتك، وما هي كواليس سفرك لألمانيا خلال المرة الأخيرة؟

حالتي في تحسن مستمر، مع بداية فترة التأهيل شعرت ببعض الآلام في الركبة، ونصحني وقتها الطبيب المعالج والمتابع لحالتي في مصر بالتوجه إلى ألمانيا، وذلك من أجل مزيد من الاطمئنان وهو ما حدث بالفعل، حيث قمت بإجراء أشعة هناك، أثبتت أن هناك إصابة بسيطة في العضلة الخلفية.

أنا أقوم حالياً بتنفيذ برنامج تأهيلي جديد، وبدأت بالفعل في المشاركة تدريجياً بالمران الجماعي للأهلي.

كانت هناك شائعة تفيد بتجدد إصابتك.. كيف واجهتها؟

الشائعات لا تشغلني إطلاقاً، ولا أشعر بأي استياء نتيجة هذه الشائعات.

كيف مرت هذه الفترة الصعبة عليك، التي شهدت تجدد إصابتك؟

عندما تكون لاعباً في فريق كبير بحجم الأهلي، عليك أن تتقبل أي شيء، كنت راضي وقنوع بما حدث، ولدي يقين بأن هذا اختبار من الله، هدفي حالياً هو العودة للمشاركة في انتصارات الأهلي؛ط من جديد، وإثباتي للجميع أن لعنة الإصابة غير قادرة على إنهاء مسيرة الرياضيين.

المثال على ذلك هو مؤمن زكريا، الذي تعلمت منه تقبل كل الابتلاءات التي نمر بها، وأنا كلي ثقة في عودة مؤمن زكريا، رغم أن ما يعاني منه أكبر بكثير من إصابتي بالصليبي.

إقرأ أيضاً

شوبير: محمد يوسف سيقود الأهلي مؤقتا

إغلاق