محمد صلاح يثير الجدل في 48 ساعة.. تساؤلات حول انتماء نجم ليفربول للأهلي أو للزمالك وإصابته بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن مباراة توجو

محمد صلاح يثير الجدل في 48 ساعة.. تساؤلات حول انتماء نجم ليفربول للأهلي أو للزمالك وإصابته بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن مباراة توجو

أثار محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف بصفوف ليفربول حالة من الجدل بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وغيابه عن مباراة توجو المحدد لها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ومن المنتظر إقامة اللقاء في ستاد القاهرة، على أن يقام لقاء الجولة الرابعة في توجو بالسابع عشر من نوفمبر الجاري.

 

محمد صلاح منذ وصوله إلى مصر حصر حفل زفاف شقيقه، ثم تواجد في حفل تكريمه من جانب اتحاد الكرة المصري، وأثار جدلا كبيرا بعد حديثه عن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، حينما قال ” الكل عارف أنا عاوز مين يكسب بس مقدرش أقول مين”، وهو ما جعل صراع يشتعل بين جماهير القطبين عبر السوشيال ميديا حول انتماء محمد صلاح وهل يشجع الأهلي أم الزمالك.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أمس الخميس، أكد فيه إيجابية مسحة محمد صلاح وإصابته بفيروس كورونا، إلا أنه تم حذف البيان عقب دقائق معدودة من نشره على الحسابات الرسمية للجبلاية، مع التأكيد على إعادة مسحة ثلاثة عناصر من منتخبي مصر وتوجو للتأكد من سلامتهم بفيروس كورونا.

ويعود اتحاد الكرة مجددا ويصدر بيانا يؤكد إيجابية المسحة الثانية لمحمد صلاح وتأكد غيابه عن مباراة توجو اليوم، وبعدها تعرض اتحاد الكرة المصري لانتقادات كبيرة عقب تجاهل الرد على استفسارات الصحفيين الأجانب وعمل “بلوك” لهم.

وعاد وظهر عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأكد عدم معاناة محمد صلاح من أي أعراض لكورونا رغم إيجابية المسحة، وأنه تم عزل اللاعب بغرفة منفصلة في فندق إقامة المنتخب وبجوارها غرفة طبية، حيث يفتح محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري خطا مع الدكتور كيم موكسن رئيس الجهاز الطبي لنادي ليفربول لمتابعة تطورات الحالة الصحية لمحمد صلاح.

إقرأ أيضاً

منتخب مصر يتحدى غياب محمد صلاح أمام توجو ويبحث عن الوصول للنقطة الخامسة وتقاسم الصدارة مع جزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا

إغلاق