محمد الألفي يطلب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

محمد الألفي يطلب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

مدير بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد “محمد الألفي” يطلب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بسبب إقامتها في نفس موعد مباراة كرة اليد التي تجمع بين منتخب مصر، ومنتخب تونس في الدور النصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة في مصر حاليًا.

الألفي يطلب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم السبت 16/7/2022

قام مدير بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد الكابتن “محمد الألفي”. بتقديم طلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم. بشأن تأجيل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز التي سوف تقام مساء اليوم السبت 16/7/2022 في انطلاق الجولة الخامسة والعشرون من مسيرة بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022؛ لأنها تتشابه مع موعد مباراة مصر وتونس في قبل نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، التي ستقام اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءًا أيضًا.

الألفي يحتاج إلى الدعم الجماهيري في مباراة مصر

قال مدير بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد الكابتن “محمد الألفي” أن منتخب مصر لكرة اليد يحتاج إلى الدعم الجماهيري أكثر من أي شيء، وأن إقامة مباراتين في نفس الوقت ستقلل من متابعة الجماهير لمباراة مصر مع تونس في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022.

وأضاف مدير البطولة والقائم على تنظيم المسابقة كاملة: أن هذه المباراة في غاية الأهمية. لأنها تعد بمثابة مباراة نهائية للبطولة، وأضاف أيضًا أن وجود وتشجيع الجماهير في المباراة السابقة التي جمعت بين مصر والجزائر هي سبب من الأسباب الرئيسية في تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة.

لذلك يأمل الألفي في الموافقة على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز. خاصة أن الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022 وقتها محدود للغاية، على عكس بطولة الدوري التي يمكن تأجيل بعض المباريات فيها، ولعبها في أي وقت آخر.

الألفي يطلب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز
الألفي يطلب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021/2022

يذكر أن مباراة الفريق الأحمر وفريق الأهرام في بداية الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 .. سوف تقام في مساء اليوم السبت 16/7/2022، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

موعد مباراة مصر وتونس في بطولة أمم أفريقيا في كرة اليد

كما تم تحديد موعد مباراة ما قبل النهائي في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد اليوم السبت 16/7/2022، والتي سوف تجمع بين مصر وتونس. بعد نجاح كلا المنتخبين في التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة القارية لكرة اليد، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

إغلاق