محاولات مكثفة على أمل لحاق حمدي فتحي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

محاولات مكثفة على أمل لحاق حمدي فتحي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي المصري عن أن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من المحاولات المكثة. من أجل لحاق اللاعب حمدي فتحي بمباراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 أمام الوداد المغربي.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تعرض لاعب خط وسط المارد الأحمر إلى إصابة قوية، والتي سوف تتسبب في غيابه عن اللقاء المرتقب أمام الفريق المغربي في نهائي المسابقة الإفريقية.

حمدي فتحي يتعرض إلى إصابة قوية في التدريبات الجماعية للأهلي مساء يوم السبت 2023-5-27

وكانت بعض المصادر قد شهدت عن تعرض لاعب خط الوسط “حمدي فتحي” إلى إصابة قوية في التدريبات الجماعية للأهلي في مساء يوم السبت الموافق 27 من مايو 2023، والتي أدت إلى خروجه وعدم استكمالها.

وأكد طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة على أن اللاعب سوف يخضع إلى الأشعة والفحوصات اللازمة. من أجل التعرف على نوعية الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

الأشعة تثبت إصابة اللاعب بمزق في العضلة الخلفية 

وخضع اللاعب في أول ساعات صباح اليوم الأحد الموافق 28 من مايو الجاري 2023 إلى الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة. بعد أن تعرض إلى الإصابة في مساء يوم أمس، والتي أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، والتي سوف يحتاج إلى برنامج علاجي لا يقل عن شهر. من أجل التعافي منها.

تأكد غياب حمدي فتحي عن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

وبناء على ذلك، فإنه بات من المؤكد غياب اللاعب عن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بسبب صعوبة تعافيه من هذه الإصابة. في ظل إقامة هذا اللقاء على ملعب استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم الأحد 4 يونيو 2023 بتوقيت القاهرة.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

محاولات للحاق حمدي فتحي بمباراة العودة في المغرب 

وعلى الرغم من أن إصابة المزق في العضلة الخلقية تحتاج إلى العلاج فترة لا تقل عن شهر، إلا أن هناك مصدر داخل النادي الأهلي قد اكد على أن حمدي فتحي سوف يخضع إلى فحوصات وأشعة بصورة دورية مستمرة على مدار الأيام القادمة. مع تكثيف البرنامج العلاجي له.

وذلك على أمل لحاق اللاعب بمواجهة الإياب أمام الفريق المغربي، والمقرر إقامتها في الأسبوع التالي من موعد لقاء الذهاب.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والوداد المغربي. في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 سوف تقام على ملعب استاد مركب الرياضي محمد الخامس. في العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023 بتوقيت القاهرة.

إغلاق