مباريات الزمالك في شهر فبراير

مباريات الزمالك في شهر فبراير

يستعرض موقع “كورة أون” لزواره موعد مباريات الزمالك خلال شهر فبراير الجاري، حيث سيخوض الفريق الأبيض عدد من المباريات الصعبة، وهو ما دفع جماهير القلعة البيضاء لإطلاق اسم فبراير الناري على الشهر الجاري.

 

الزمالك خلال شهر فبراير خاض مواجهتين، الأولى كانت أمام أول أغسطس الأنجولي في الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على أرض الأخير وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أما المواجهة الثانية كانت أمام حرس الحدود في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري العام وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.
ثالث لقاءات الزمالك خلال شهر فبراير ستكون أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة عشر من عمر الدوري وذلك يوم 9 فبراير، وعقب هذه المواجهة سيغلق الزمالك صفحة المسابقة المحلية بشكل مؤقت من أجل التركيز في مباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي على كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 14 فبراير الجاري في قطر.
ويطير الزمالك من قطر إلى الإمارات مباشرة عقب الانتهاء من مواجهة بطل تونس وذلك، لمواجهة الأهلي على كأس السوبر المصري في اللقاء المحدد له يوم 20 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي مع الأهلي من جديد يوم 24 في القاهرة باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري.
ومن المقرر أن يختتم الزمالك مباراته خلال شهر فبراير الناري بمواجهة الترجي من جديد، يوم 29 فبراير بالقاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء العودة يوم 3 ماري المقبل.

إغلاق