مباريات الأهلي في شهر فبراير

مباريات الأهلي في شهر فبراير

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع عدد من المواجهات الهامة خلال شهر فبراير الجاري من عام 2020.

 

وانتهى الفريق الأحمر من أول مواجهتين خلال شهر فبراير حيث تقابل في اللقاء الأول مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما التقى في الثاني مع بيراميدز في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري.

ونجح المارد الأحمر في الحصول على ما يريده من المواجهتين، إذ اقتنص من بطل السودان تعادل ثمين على أرضه ووسط جماهيره منحته بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية خلال المواجهة الأولى، بينما نجح خلال المواجهة الثانية في التخلص من عقده بيراميدز وفاز على الأخير بهدفين مقابل هدف.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في لقائه الثالث خلال شهر فبراير مع طلائع الجيش وذلك يوم 10 فبراير بالجولة السابعة عشر من عمر الدوري، ثم سيخوض مواجهة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة المحلية وذلك يوم 14 فبراير.
المباراة الخامسة للنادي الأحمر خلال شهر فبراير ستكون أمام الزمالك على كأس السوبر المصري في اللقاء المقرر إقامته على ستاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة يوم 20 فبراير الجاري، ثم يتقابل مرة أخرى مع الزمالك في القاهرة يوم 24 من الشهر ذاته في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري.
آخر لقاءات الأهلي خلال شهر فبراير ستكون أمام صن داونز الجنوب إفريقي وذلك في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيحل الفريق الجنوب إفريقي ضيفاً على الأهلي في القاهرة يوم 28 فبراير الجاري على أن تقام مباراة العودة في بريتوريا يوم 3 مارس المقبل.

مباريات النادى الاهلي خلال شهر فبراير
مباريات النادى الاهلي خلال شهر فبراير

إغلاق