موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري 2021/2022؛ ينتظر الجمهور المصري العاشق لكرة القدم المباراة التي تجمع بين الفريقين في منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي. خاصة أن المتعة والإثارة عادة ما تكون حاضرة في اللقاءات التي تجمع بين الإسماعيلي وبيراميدز.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يستضيف فريق بيراميدز نظيره فريق الإسماعيلي على ملعب استاد الدفاع الجوي، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر فبراير الحالي، في اللقاء الذي سوف يلعب فيه الفريقان ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

مباراة بيراميدز والإسماعيلي
مباراة بيراميدز والإسماعيلي

توقيت مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، يلتقي فريق الإسماعيلي مع فريق بيراميدز سعياً نحو تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة التي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات. 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

سوف تنقل مباراة بيراميدز والإسماعيلي على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات ON Time Sports 1 HD”، بالإضافة إلى القناة الأرضية منها. خاصة أن هذه القنوات هي الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 مباشرةً وحصرياً.

نتائج الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 قبل الجولة التاسعة

على الرغم من أن لقاء بيراميدز والإسماعيلي سوف يقام في منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أن الفريق صاحب الأرض لم يلعب سوى 7 مباريات فقط. بسبب مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكنه استطاع أن يحقق الفوز في معظم هذه المباريات. بعد أن فاز 5 مباريات وتعادل في اثنتين، ونجح فريق الأهرام في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم حتى الآن.

بينما فريق الإسماعيلي، فقد خيب آمال جماهيره العريقة. بسبب النتائج التي حققها في الموسم الحالي من بطولة الدوري. فعلى الرغم من لعب الدراويش ثماني لقاءات حتى الآن. إلا أنه فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن. بعد أن تلقى الهزيمة في 5 لقاءات كاملة، وأفضل نتائج كانت التعادل في ثلاث مباريات بصعوبة بالغة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022

على الرغم من وجود لقاء مؤجل لفريق بيراميدز. إلا أن النتائج التي حققها في السبع مباريات التي لعبها، جعلته يتواجد بين فرق المقدمة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبالتحديد في المركز الثالث. برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق الزمالك صاحب المركز الثاني، والأهلي صاحب المركز الأول. إلا أن الفارس الأبيض قد لعب كامل مبارياته في الدوري حتى الآن. بينما يوجد للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.

بسبب النتائج السلبية التي حققها فريق الإسماعيلي على مدار الثماني أسابيع السابقة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 . فإن الفريق يتواجد في الوقت الحالي في مخرة جدول المسابقة المصرية، وبالتحديد في المركز ال17 “ما قبل الأخير”. بعد أن جمع من اللقاءات السابقة ثلاث نقاط فقط، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق ايسترن كومباني صاحب المركز الأخير.

نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين فريق الإسماعيلي ونظيره فريق بيراميدز. بتاريخ 4 من شهر أغسطس في العام الماضي 2021، والتي كانت في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق، ولم يتمكن أي من الفريقين من الفوز في هذه المباراة. بعد أن خيم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على نتيجة هذه المباراة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 16/2/2022

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين الفريقين. خاصة أن فريق بيراميدز لا يزال حديث المنشأ. لذلك نجد أن الإسماعيلي قد تقابل معه من قبل في 13 مواجهة فقط، حيث فاز كلاً من الفريقين في أربع مواجهات. بينما حسم التعادل نتيجة ثلاثة مواجهات فقط، كانوا جميعاً تعادلات إيجابية. إثنين منهما انتهوا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. بينما المواجهة المتبقية في مجموع التعادلات بينهما قد انتهت بهدفين لكل فريق.

شاهد أيضاً: نتيجة مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش الدوري المصري.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022.

إغلاق