موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة .. يستضيف النادي الأهلي المصري غريمه البنك الأهلي على استاد وي السلام؛ ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة للمارد الأحمر؛ يضمن من خلالهم التواجد على الصدارة. في ظل رغبته الشديدة في التتويج باللقب هذا الموسم؛ وخاصةً. بعد أن خسره في الموسم الماضي؛ وتُوج به غريمه التقليدي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

يترقب عشاق ومتابعي المارد الأحمر في كل مكان؛ انطلاق المباراة الثانية له في بطولة الدوري؛ موسم 2021/2022. وخاصةً؛ بعد أن تمكن من تقديم مستوى هائل في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي. ونجح في حصد أول ثلاثة نقاط له في مسيرته في البطولة؛ بعد أن لَقن الدراويش درساً كبيراً؛ وحقق فوزاً غالي عليه؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

وحَرص الاتحاد المصري لكرة القدم منذ فترة على وضع جدول؛ يتضمن المواعيد الرسمية الخاصة بجميع لقاءات بطولة الدوري المصري الجولة الأولى. من بينهم اللقاء المُرتقب، الذي سيجمع بين كلاً من الأهلي والبنك الأهلي. والذي سوف يُقام يوم غداً الأحد؛ المُوافق 31 من شهر أكتوبر الجاري.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

توقيت مباراة الأهلي والبنك الأهلي

سوف يكون عشاق الإثارة في كل زمان ومكان على موعد بدء اللقاء الناري، الذي سيجمع بين الاهلي والبنك الأهلي. في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سوف يُقام في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المواجهة

تمكن النادي الأهلي المصري من التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري؛ بعد إنتهاء جولة واحدة فقط. وعلى الرغم من وجود خمسة فرق أخرى تمتلك ثلاثة نقاط، إلا أنه نجح في الانفراد بالصدارة؛ بفارق عدد الأهداف. والتي قام بتسجيلها في مباراة الدراويش الماضية، ولم يتمكن أي فريق آخر من تسجيل أربعة أهداف كاملة في لقاء واحد فقط.

وعلى الصعيد الآخر، نجح البنك الأهلي في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تحقيقه فوز غالي على غريمه طلائع الجيش في الأسبوع الأول. وتمكنه من إنهاء اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد؛ ليتواجد بهم على المرتبة الثانية مباشرةً. ويحاول الثنائي تحقيق الفوز الثاني على التوالي، ورفع رصيدهما إلى النقطة السادسة.

تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري

لم يلتقى المارد الأحمر؛ بغريمه البنك الأهلي؛ سوى في لقائين فقط. تم لعبهم في النسخة السابقة من الدوري، ولم يتمكن أحداً منهما من تحقيق الفوز في أي لقاء. وانتهت المباراتين؛ بالتعادل. وكانت آخر نتيجة جَمعت بينهما، هي التعادل الإيجابي؛ هدف لكلاً منهما.

نتيجة المباراة السابقة للفريقين

يسعى المارد الأحمر منذ انطلاق المباراة الأولى له في بطولة الدوري؛ للانفراد بالصدارة. وتعويض خسارة اللقب له في الموسم الماضي، والذي فاز به غريمه التقليدي الزمالك. وظهر بمستوى جيد؛ حصل من خلاله على إشادة من قبل الجميع. وتمكن من إحراز أول ثلاثة نقاط له في البطولة؛ عقب تحقيق الانتصار على الدراويش؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد؛ مع الرأفة.

وعلى الرغم من فشل البنك الأهلي في تقديم المستوى المطلوب منه الموسم الماضي. إلا أنه نجح في إثبات نفسه منذ الجوالات الأولى هذا الموسم؛ عن طريق تحقيق الفوز الأول له على طلائع الجيش؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

التشكيل المُتوقع للأهلي في اللقاء

فجر بيتسو موسيماني العديد من المفاجأت النارية بالنسبة للجمهور في التشكيلة الأساسية التي خاض بها مباراته السابقة أمام الإسماعيلي. ونجحت في إنهاء الشوط الأول فقط؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. ومن المُتوقع في لقاء البنك الأهلي أن يجري بعض التعديلات عليها؛ لتصبح التشكيلة كالآتي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، أكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، لويس ميكسيوني، بيرسي تاو.
  • الهجوم: محمد شريف.

أبرز غيابات الأهلي عن مباراة البنك الأهلي

يعاني النادي الأهلي من غيابات بالجملة في الوقت الحالي؛ سواء للإصابة أو لعدم جاهزيتهم بشكل كامل؛ للمشاركة في اللقاءات. يأتي على رأسهم قائد الفريق محمد الشناوي، الذي يتعافى من إصابته بشكل تدريجي. بالإضافة إلى غياب مؤكد للاعب محمود متولي، ووليد سليمان. فضلاً عن أليو ديانج للإيقاف؛ عقب حصوله على إنذارين وطرد في مباراة الدراويش الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث لقاء الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري؛ عبر قناة أون تايم سبورت. بالإضافة إلى نقلها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

إغلاق