موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب والقنوات الناقلة

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 ، والتي كانت قد جمعت بين الفريقين في مساء اليوم الثلاثاء 7 من شهر مارس الجاري 2023 على ملعب استاد السلام وانتهت. بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف؟

وهل هذا اللقاء سوف يكون ضمن منافسات المسابقة المحلية أم في بطولة دوري أبطال إفريقيا؟ وكل هذا ما سوف نجيب عليه خلال هذا التقرير.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري المصري 23-2022؟ 

وعقب انتهاء فريق الأهلي من خوض لقائه المؤجل من الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 أمام المقاولون العرب، والذي تمكن من اقتناص الثلاث نقاط منه. بعد انتصاره بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة من العيار الثقيل في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 23-2022، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

متى سوف يكون موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب؟ 

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الجنوب إفريقي الأهلي في مواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي سوف تنطلق في عصر اليوم السبت الموافق 11 من مارس 2023، في تمام الساعة:

  •  3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب 

والجدير بالذكر أنه سوف يتم نقل مباراة الأهلي وصن داونز المقرر إقامتها في مساء اليوم السبت 2023-3-11 عبر باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. بسبب حصولها على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 مباشرًة وحصريًا في الوطن العربي، وبالتحديد سوف يتم نقل هذا اللقاء على قناة “bein Sport 4HD”.

ما هو جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا 23-2022 قبل مواجهة الأهلي وصن داونز؟ 

ويدخل المارد الأحمر لقائه أمام صن داونز، وهو في موقف لا يحسد عليه. خاصة بعد نجاح فريق الهلال السوداني في تحقيق الفوز على نظيره القطن الكاميروني. مما جعل جدول ترتيب المجموعة الثالثة المتواجد فيها الأهلي يشتعل، وأصبح. كما يلي:

  1. الهلال السوداني: 9 نقاط.
  2. ماميلودي صن داونز: 7 نقاط.
  3. الأهلي المصري: 4 نقاط.
  4. القطن الكاميروني: بدون نقاط.

إغلاق