موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر على حساب بيراميدز

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر على حساب بيراميدز

بحث الجمهور المصري مباشرًة عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر المصري 2022 منذ قليل على حساب بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

وانتهت المواجهة منذ قليل بفوز المارد الأحمر. بنتيجة هدف دون مقابل، ليحقق الفريق اللقب للمرة ال13 في تاريخه، ويواصل تصدره لقائمة الفرق الأكثر حصولًا على كأس السوبر، بفارق 9 ألقاب كاملة عن أقرب منافسيه “فريق الزمالك” الذي حصل عليه 4 مرات فقط.

الأهلي يفوز على بيراميدز بهدف معلول ويتوج بكأس السوبر المصري 2022

وكان الأهلي قد واجه خصمًا صعبا للغاية في نسخة الموسم الماضي 2022 من بطولة كأس السوبر المصري، وهو فريق بيراميدز، والذي تمكن من إحراج المارد الأحمر، وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة.

إلا أن الفريق الأحمر قد نجح في النهاية في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا لصالح محمود عبد المنعم كهربا، وسجلها التونسي الدولي “علي معلول” في الدقائق الأولى من الشوط الإضافي الأول. بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي. وبهذا اللقب، ليصل الأهلي إلى لقبه ال13 من كأس السوبر والثاني على التوالي.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بيراميدز والتتويج بكأس السوبر 2022؟

وتحت شعار لا وقت للراحة، سوف يستعد فريق الأهلي مباشرةً إلى المباراة القادمة المصيرية، والتي سوف يلتقي فيها مع الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022، والتي سوف تقام في تونس.

مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر
مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر

رسميًا تأجيل مواجهة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 

وكان فريق الترجي التونسي قد اختار موعد اليوم الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري 2023، لتقام فيه مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 أمام الأهلي.

مما أجبر رابطة الأندية المصرية التابعة لاتحاد كرة القدم على تأجيل مواجهة الأهلي وحرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي كان من المقرر إقامتها في مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 من هذا الشهر. بسبب سفر الفريق إلى دولة تونس حيث يقام لقاء الذهاب.

رسميًا مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 بدون جماهير على ملعب رادس

ولم تقتصر الساعات القليلة السابقة على تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري 2022 فقط، بل أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن رسميًا عن العقوبات الموقعة على الترجي التونسي؟

على إثر أحداث الشغب الأخيرة من جماهيره. في لقاءه أمام شببة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022. واستقر الكاف على حرمان الفريق التونسي من جماهيره حتى نهاية النسخة الأخيرة من البطولة. لذلك سوف تقام المواجهة المقبلة أمام الأهلي بدون جمهور على ملعب رادس.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر 2022 على حساب بيراميدز

ومن المقرر أن يحل المادر الأحمر ضيفًا ثقيًلا على الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022. بملعب رادس في مساء اليوم الجمعة الموافق 12 مايو 2023، وتنطلق هذه المواجهة. في تمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 8.00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 11.00 بتوقيت الإمارات.
مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر
مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بكأس السوبر

المارد الأحمر يعود إلى منافسات الدوري المصري بمواجهة انبي اليوم الثلاثاء 2023-5-23

أما عن المسابقة المحلية الدوري المصري الممتاز 2023-2022، فإن الأهلي سوف يعود إلى منافستها مرة أخرى. بعد انتهاءه من خوض مباراتي الذهاب والإياب من المربع الذهبي في البطولة الإفريقية، على أن يعود. بمواجهة فريق إنبي المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023.

إغلاق