موعد مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة.. يستعد استاد بتروسبورت لاستضافة مباراة إنبي وبيراميدز في عصر اليوم السبت الموافق 25 من الشهر الجاري “ديسمبر” المؤجلة من الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، والتي وصلت في منافستها إلى الأسبوع الثامن.

موعد مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على فريق إنبي على ملعب استاد بتروسبورت في عصر اليوم السبت الموافق 25 من شهر ديسمبر الحالي، حيث يستعد الفريقان لخوض المباراة المؤجلة لهما من الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بسبب مشاركة فريق بيراميدز في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي كان يخوض مباراته الثانية في الدور ال32 من البطولة.

توقيت مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

حددت رابطة الأندية المصرية بقيادة المهندس عامر حسين توقيت مباراة إنبي وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع السادس من الايجيبشن ليج. بأن تكون أول مباراة تقام في اليوم السبت 25/12/2021، والذي سوف يشهد إقامة مباراتين أخرتين غير مباراة بيراميدز وإنبي، والتي من المقرر أن تنطلق في عصر هذا اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تُنقل مباراة إنبي ضد بيراميدز على مجموعة قنوات أون تايم سبورت. لأنها القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، على أن تبث هذه المباراة على قناة ON Time SPORTS 2 HD، بتعليق المعلق حاتم بطيشة.

ترتيب فريق إنبي في جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة بيراميدز

يأمل فريق إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته ضد فريق الأهرام. خاصة أن موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ليس جيداً. بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في مثلهما، وكذلك تلقى الهزيمة. مما جعل إنبي يحتل المركز ال11، برصيد 8 نقاط فقط. بالتساوي مع فريق الجونة صاحب المركز ال12، وبفارق نقطتين فقط عن فريق مصر المقاصة، صاحب المركز ال13.

ويمكن للفريق البترولي تحسين مركزه في جدول المسابقة المصرية المحلية، في حالة تحقيق الفوز أو التعادل. خاصة أنه توجد نقطة واحدة فقط فارقة بينه وبين أصحاب المراكز السابع والثامن والتاسع والعاشر، ويملك إنبي فرصة تجعله يتفوق على جميع هذه الفرق، وهي أن مباراته ضد بيراميدز مؤجلة من الأسبوع السادس، على عكس جميع هذه الفرق. التي لعبت مبارياتها كاملة عدا فريق سموحة. الذي توجد له مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش.

ترتيب فريق الأهرام في جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة إنبي 

يقدم فريق بيراميدز بقيادة المصري إيهاب جلال أداءاً مميزاً في الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وهو ما أنعكس على ترتيب الفريق في جدول المسابقة، حيث يتواجد فريق الأهرام في المركز الثاني. برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع فريق الزمالك صاحب المركز الثالث. خاصة أن الفارس الأبيض لديه مباراة اليوم السبت هو الآخر في منافسات الجولة الثامنة. مما يهدد بيراميدز بفقدان الوصافة في حالة الهزيمة أو التعادل.

ويملك فريق بيراميدز الفرصة للتقدم إلى صدارة جدول الدوري المصري الممتاز. في حالة تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة. خاصة أن هناك نقطتين فقط فاصلة بين بيراميدز وبين الأهلي. صاحب المركز الأول، والذي لم يلعب مباراته المؤجلة مع فيوتشر. أما مباراة الجولة الثامنة من الدوري. فإنها سوف تجمع بين بيراميدز والأهلي. لذلك لن يتخلى فريق الأهرام عن الفوز في مباراته ضد إنبي، من أجل الحفاظ على حظوظه للتنافس على صدارة الجدول ومن ثَم التنافس على اللقب في الموسم الحالي.

مباراة إنبي وبيراميدز
مباراة إنبي وبيراميدز

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 25/12/2021

كانت آخر مرة قد التقيا فيها الفريقان مع بعضهما البعض. بتاريخ 4 من شهر يوليو الماضي، وكانت هذه المواجهة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق 2020/2021، وانتهت هذه المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم السبت 25/12/2021

جمعت 10 مواجهات بين الفريقين من قبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتشير الأرقام إلى وجود تساوي واضح بين الفريقين على مستوى النتائج. بعد أن حقق كلا الفريقين الفوز في ثلاث مواجهات، وخيم التعادل على نتيجة الأربع مواجهات المتبقية من تاريخ المواجهات بين إنبي وبيراميدز.

شاهد: موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

إغلاق