مارسيل كولر: الرجاء كان لديه رغبة كبيرة لتحقيق الفوز على الأهلي

مارسيل كولر: الرجاء كان لديه رغبة كبيرة لتحقيق الفوز على الأهلي

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن نظيره فريق الرجاء المغربي كان يتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الإياب على حساب المارد الأحمر في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مارسيل كولر أن مباراة الأهلي ضد الرجاء أمس كانت في غاية الصعوبة وكان ذلك بسبب أن فريق الرجاء كان مستعد بشكل قوية للقاء وكان يتطلع لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكنهم كانوا يعلموا جيدًا مدى صعوبة المباراة.

كولر يهنىء لاعبي الأهلي بعد التأهل

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه هنأ اللاعبين بالقلعة الحمراء على بلوغ نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد ظهورهم بشكل في غاية الروعة في مباراتي الذهاب والاياب في الدور ربع النهائي .
وأكد مارسيل كولر أن النادي الأهلي سوف يغلق ملف مباراة الرجاء التي خاضها أمس السبت بشكل تام من أجل الاستعداد من جديد بداية من الغد لمواجهة غريمة التقليدي فريق الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري .
وتابع قائلاً انه منذ توليته مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمارد الأحمر يخوض كل ثلاثة أيام مباريات في غاية الصعوبة كل 3 أيام ما بين الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وغيرها .

إقرأ أيضًا..

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والرجاء دوري أبطال إفريقيا

إغلاق