ماذا قال خالد الدرندلي على صورته مع تركي آل الشيخ؟

ماذا قال خالد الدرندلي على صورته مع تركي آل الشيخ؟

علق خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، على صورته مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيراميدز.

 

وأكد أنه تواجد بالأمس مع الإعلامي عمرو أديب والمستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بدعوة من الأول وزوجته الإعلامية لميس الحديدي على السحور.

وقال الدرندلي في تصريحات لقناة الأهلي:”بمجرد دخولي كان عمرو أديب جالس في أول ترابيزة وصافحته وكان تركي آل الشيخ جالس معه وصافحني هو الآخر بمنتهى الود والترحيب”.

وتابع أمين صندوق الأهلي “عمرو أديب مازحني وقال أنتوا بتسلموا على بعض وكان رد تركي عليه وقال له أن خالد شخص محترم ولا توجد مشكلة معه على الإطلاق”.

وأضاف “عمرو أديب طلب مني الجلوس معهما وإلتقاط صورة والموضوع لم يتسغرق سوى دقيقتين والمستشار تركي كان يستعد لمغادرة المكان خلال دخولي من الأساس”.

وأواصل الدرندلي”دعوة السحور كان بها العديد من الشخصيات العامة على كافة المستويات وأي شخص مكاني لقام بهذا التصرف ومصافحة المستشار تركي وإلتقاط صورة ولم أقلل من قيمة الأهلي أو إهانته وهذا الكلام يقال إذا كان لم يحسن استقبالي لكن للأسف هناك بعض الأشخاص يحبوا أن يصطادوا في الماء العكر “.

واتم:” انا مخرجتش عن الصف وبقول لزملائي في مجلس الادارة انا لم أخرج من صفكوا ومغيرتش من موقفنا فمحدش يزعل مني ومش عاوز حد يكون زعلان مني والجمهور له مكان كبير وعمرنا ما هنتخلى عنه ومش عاوز الجمهور يكون زعلان وميفهمش موقفي غلط

إغلاق