ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح بعد إغلاق حساباته؟

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح بعد إغلاق حساباته؟

كتبت: سارة عبد الباقي

علقت صحيفة “ميرور” البريطانية على ما فعله محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر القومي حول سبب إغلاق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغريدة غامضة، حيث قالت أن السبب يعود إلى نشوب خلاف جديد مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص حقوق الصورة على خلفية الأزمات السابقة المرتبطة بالشركات الراعية للجبلاية والنجم المصري.

وأكد موقع “ليفربول إيكو” البريطاني نفس السبب، حيث قال أن حذف صلاح لحسابه على “تويتر”، يلمح لإمكانية وجود خلاف جديد مع اتحاد الكرة المصري.

 

وشدد الموقع أن الحملات الإعلانية لشركات الاتصالات في مصر كانت سبب الأزمة السابقة، مع الإشارة إلى تعاقد صلاح مع واحدة منهم بينما استغلت الأخرى صوراً خاصة به.

وكان صلاح أعلن منذ فترة عن استيائه الشديد تجاه مسؤولي الاتحاد المصري، على خلفية الأزمة المذكورة، التي حدثت قبل وأثناء كأس العالم 2018 في روسيا.

وتفاجئت الجماهير حول مختلف العالم، بما فعله محمد صلاح صباح اليوم الأربعاء، بعد أن قام بإغلاق جميع حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر تغريدة غامضة له على “تويتر”.

وقال صلاح في تغريدته: “مزيد من التواصل الحقيقى”، في إطار أمنياته الشخصية في العام الجديد ٢٠١٩.

وتسائل رواد المواقع الاجتماعي حول ما يقصده صلاح، والغرض من إغلاق حساباته، وهو الأمر الذي لم يتضح أسبابه الحقيقية حتى لحظات كتابة هذه السطور.

يذكر أن الفرعون المصري يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفًا بفارق هدفين عن الثنائي هاري كين لاعب توتنهام، وبيير أوباميانج لاعب أرسنال.

إغلاق