ماذا أحتاج صالح جمعة ليُسجل مع الأهلي أمام الاتحاد في الدوري؟

طمأن صالح جمعة، الذي حل بديلاً في الدقيقة 76 لزميله كريم نيدفيد كخيار ثاني للمدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي أمام الاتحاد، جماهير ناديه بهدف ثاني في الدقيقة 99 من عمر اللقاء.

الاتحاد ظلّ صامدًا لمدة 90 أمام الأهلي حتى افتتح علي معلول التهديف لفريقه بالدقيقة 91 ثم سجل صالح جمعة الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من زميله رمضان صبحي في الدقيقة 99 خلال اللقاء الذي جمعهم ببطولة الدوري.

هدف صالح جمعة اليوم في مرمى الاتحاد هو الأول له بالموسم الجاري مع الأهلي الذي شارك به بقميص القلعة الحمراء في 3 مناسبات بالدوري.

وليس هذا فحسب فصالح جمعة، الذي عاد للأهلي عقب فسخ تعاقده مع نظيره الفيصلي السعودي، ليتم قيده خلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لم يُسجل بقميص الأهلي منذ 4 يوليو 2017 حينما سجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 87 من عمر مباراتهم أمام المصري البورسعيدي ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من بطولة الدوري ـ أي منذ 637 يومًا ـ.

وفي العام ظهر صالح جمعة منذ قدومه للأهلي في 2016 من صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي انتقل له معارًا لإنبي، في 61 مباراة ببطولة الدوري؛ حيث سجل 8 أهداف وصنع 12 لزملائه بالفريق.

إغلاق