ليفاندوفسكي يدعم مصطفى محمد قبل نهائي القرن – فيديو

ليفاندوفسكي يدعم مصطفى محمد قبل نهائي القرن – فيديو

حرص البولندي ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، على دعم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة الأهلي الليلة.

 

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ليفاندوفسكي الذي يدعم من خلاله مهاجم الزمالك، حيث قال: “مصطفى محمد، أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية”.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الأهلي، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق يوم الإثنين الماضي، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث جاء هذا القرار بناءً على رغبة باتشيكو الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق