لعنة الزمالك تضرب طارق العشري بعد استقالته من تدريب طلائع الجيش

لعنة الزمالك تضرب طارق العشري بعد استقالته من تدريب طلائع الجيش

واصلت لعنة  الفوز على الزمالكوإقصائه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي، مطاردة طارق العشري المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق، بسبب تراجع النتائج.

 

العشري بدأ مهمته على رأس القيادة الفنية لطلائع الجيش بانتصار على الزمالك بالدور نصف النهائي لكأس مصر الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومنذ ذلك الفوز لم يعرف الطلائع طريق الانتصارات حيث سقط في فخ الهزيمة بنهائي الكأس أمام الأهلي عن طريق ركلات الترجيح.

وفي مسابقة الدوري للموسم الكروي 2020-2021 بدأ المسابقة بالتعادل مع الجونة بهدف لمثله بالجولة الأولى، ثم خسرأمام أسوان بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية وسقط في فخ الهزيمة أمام مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة، وتعرض للهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الرابعة، وخسر أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة.

الهزائم المتتالية وحصد الطلائع نقطة وحيدة بعد خمس مباريات والتواجد بالمركز الثامن عشر والأخير أجبرت طارق العشري، على تقديم استقالته من تدريب الفريق، بعد أن استقال من تدريب حرس الحدود الموسم الماضي بسبب تراجع النتائج أيضا.

يذكر أن طارق العشري هو المدير الفني الثالث الذي يرحل عن تدريب الفريق هذا الموسم بعد إقالة البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للإسماعيلي واستقالة محمد وهبة من تدريب الدراويش بعد الجولة الخامسة وتولى أبو طالب العيسوي القيادة الفنية للدراويش.

إقرأ أيضاً

رضا عبد العال يوجه رسالة خاصة لأوباما

إغلاق