لعبة الكراسي الموسيقية.. 3 دوريات القمة بها ليست مستقرة

لعبة الكراسي الموسيقية.. 3 دوريات القمة بها ليست مستقرة

مع اقتراب عدد كبير من الدوريات من الوصول للجولات النهائية إلا أن هناك بلدان كثيرة لم يستقر بها المؤشر حول المربع الذهبي أو صاحب اللقب بالموسم الجاري 2018/2019.

وتشهد عدد من الدوريات تبادل المركز الأول والثاني بين الفرق المتصدرة بكل جولة وفي أخرى لمدة ساعات وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

الدوري الإنجليزي

ويشهد الدوري الإنجليزي صراعًا شرسًا على صدارته بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة البريميرليج.

فبعد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي تعثر ليفربول ليستطيع مانشستر سيتي تصدر الجدول بفارق نقطة واحدة.

وقبل مباريات اليوم يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة جمعهم من 33 مباراة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي جمع 80 نقطة من 32 مباراة.

الدوري المصري

وفي مصر ظلّ الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري على مدار 25 جولة خاضها قبل أن يعود الأهلي لمزاحمته على الصدارة ثم يخطفها منه بفارق نقطة أيضًا.

وظل الفارق نقطة لصالح الزمالك في الأسابيع الأخيرة ليتصدر الأهلي الجدول مرتين لمدة 24 ساعة ثم يعود قبل أن يسقط الزمالك أمام المصري بالجولة الماضية ويفوز الأهلي على نظيره المقاصة ليعتلي هو الترتيب برصيد 58 نقطة جمعهم من 25 مباراة بفارق نقطة عن الزمالك.

الدوري السعودي

وفي السعودية ظل الهلال متصدرًا لجدول ترتيب الدوري حتى تعثر واقترب النصر منه ثم صعد للصدارة بفارق نقطة عنه.

ومع فوز الهلال بهدف نظيف أمام نظيره الأهلي مساء يوم أمس الجمعة رفع رصيده إلى النقطة 63 جمعها من 27 مباراة خاضها ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين عن النصر الوصيف برصيد 61 ولكن جمعها من 26 مباراة فقط.

إغلاق