لاعب الزمالك يتخلف عن معسكر الأهلي

لاعب الزمالك يتخلف عن معسكر الأهلي

تخلف محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الانضمام إلى معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.

 

جاء ذلك على الرغم من تحول عينة اللاعب من إيجابية إلى سلبية بعد تأكد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، وذلك حسب ما جاء في نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو الزمالك.

وفضل الجهاز الطبي للزمالك برئاسة محمد أسامة خضوع محمد حسن، لفحوصات طبية جديدة، وكذلك مسحة طبية جديدة بعد يومين، للوقوف على حالته قبل عودته للمشاركة في التدريبات من جديد.

وخضع محمد حسن للعزل الصحي في منزله خلال الأيام الماضية، وقام بتلقي البروتوكول العلاجي، حتى أثبتت المسحة الأخيرة تعافيه من الفيروس.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال

إغلاق