لاعب الزمالك غاضب بسبب الحُكم المتسرع من “ميتشو”

لاعب الزمالك غاضب بسبب الحُكم المتسرع من “ميتشو”

انتابت حالة من الغضب الشديد محمد عنتر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات الماضية بسبب استبعاده من قائمة الزمالك، التي تستعد لمواجهة الأهلي.

 

ويتقابل الزمالك مع الأهلي في كأس السوبر المصري بعد غداً الجمعة 20 سبتمبر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء غضب اللاعب بسبب قرار الجهاز الفني باستبعاده من قائمة مباراة الأهلي، على الرغم من مشاركته بشكل أساسي في مباراة الزمالك الأخيرة أمام جينيرسيون فوت التي أقيمت في السنغال، بذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث عنتر مع المقربين منه وقال أنه تفاجئ بقرار الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش “ميتشو” باستبعاده من قائمة مباراة الأهلي، واعتبر أنه يتعرض لنوع من أنواع الظلم، خاصة أن الحكم عليه من لقاء وحيد خارج الأرض وبظروف غير طبيعية، يعتبر غير منطقى.

وقال عنتر للمقربين منه أن الجهاز الفني تسرع في الحكم عليه، خاصة أنه يحتاج إلى فترة طويلة من المشاركة لاسيما أنه بعيد منذ فترة طويلة، ولكنه يمتلك ما يجعله قادر على حجز مكان أساسي بتشكيل الزمالك.

وأضاف لاعب الزمالك أن أرضية ملعب لات ديور بالسنغال، وابتعاده عن المشاركة منذ الموسم الماضي، كانت عوامل كفيلة لعدم ظهوره بالمستوى المعروف عنه.

وكان “ميتشو” أعلن أمس الثلاثاء عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، وشهدت القائمة استبعاد حازم إمام ومحمد عنتر لأسباب فنية، ومحمد حسن ومصطفى فتحي للإصابة، بينما ضمت 24 لاعباً للمباراة، هم:

محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي و مدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

إغلاق