لاعب الأهلي يعرض نفسه علي الزمالك

لاعب الأهلي يعرض نفسه علي الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن لاعب الأهلي الهارب عرض خدماته علي نادي الزمالك المصري للإنتقال إلي صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت أن المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق وفريق النجم الساحلي الحالي، عرض خدماته علي صفوف فريق الزمالك للإنضمام إليه في الموسم القادم.

كوليبالي يعرض نفسه علي الزمالك

وأضافت التقارير أن نبيل أبو زيد عرض سليماني كوليبالي علي الزمالك بعد رغبة اللاعب في إرتداء قميص الزمالك والعودة إلي الإحتراف بمصر.

وكشفت أن الزمالك سيتكلف قرابة من مليون و500 ألف دولار قيمة التعاقد مع سليماني كوليبالي في حال موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء علي التعاقد مع اللاعب.

سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي

وأكد مجلس أداره نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أن جميع الصفقات الذي سيحتاجها باتريس كارتيرون في الموسم القادم ستأتي لتدعيم صفوف الفريق.

وكان سليماني كوليبالي هرب عن صفوف الأهلي في عام 2017 بعد أشهر قليلة من وجوده في النادي وأنضم إلي صفوف فريق النجم الساحلي.

ونجح الأهلي في الحصول علي حكم قانوني ضد كوليبالي من المحكمة الرياضية بغرامة مالية قدرها مليون و436 ألف دولار يلتزم فريق النجم بتسديد الغرامة علي دفعات.

إغلاق