لاعب الأهلي المنتقل إلى سموحة: رحلت للفت أنظار فايلر والخطيب حفزني بهذه الطريقة

لاعب الأهلي المنتقل إلى سموحة: رحلت للفت أنظار فايلر والخطيب حفزني بهذه الطريقة

حصل نادي سموحة على خدمات محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي الشاب وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حسب ما أعلن فرج عامر رئيس النادي السكندري.

 

وقال فرج عامر خلال تصريحات خاصة أنه نجح في إنهاء الاتفاق مع مسئولي الأهلي بشكل نهائي حول التعاقد مع اللاعب معارا لمدة 6 أشهر، وحتى نهاية الموسم.

ومن جانبه أكد اللاعب أن رحيله عن الأهلي جاء بسبب بحثة عن المشاركة بشكل أساسي في المقام الأول، وكذلك اكتساب الخبرات من خلال مشاركته في مباريات الدوري الممتاز بشكل مستمر.

وتابع محمد عبدالمنعم خلال تصريح خاص: “أسعى للتواجد ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي وذلك خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى رغبتي في لفت أنظار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي”.

وتابع: “المدرب السويسري عقد معي جلسة من قبل بعد علمه برغبتي في الرحيل، وأكد لي أنه يرغب في استمراري، ولكنني قولت له أنني لا أحبذ التواجد على مقعد البدلاء وأبحث عن المشاركة لإثبات ذاتي”.

واختتم اللاعب الشاب تصريحاته قائلاً: “الكابتن محمود الخطيب تحدث معي وتمنى لي التوفيق مع سموحة خلال الفترة المقبلة وحرص على الشد من أزري مطالباً مني العودة إلى صفوف الأهلي أقوى مما كنت عليه”.

إغلاق