لاعبو منتخب الشباب يرفضون العودة إلى مصر – صور

لاعبو منتخب الشباب يرفضون العودة إلى مصر – صور

رفض لاعبو منتخب مصر للشباب، العودة إلى مصر وأصروا على استمرارهم في تونس من أجل استكمال مشوار المنتخب المصري في منافسات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بموريتانيا 2021.

 

وقام لاعبو الشباب بكتابة رسالة موحدة عبر حسابتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، منهم ثنائي الزمالك أسامة فيصل وأحمد عيد، والعربي بدر لاعب الأهلي، وجاءت الرسالة كالتالي: “إحنا مش هنرجع مصر وهنكمل البطولة وهنصعد ده قرارنا مش قرار حد”.

وكان من المقرر أن يبدأ منتخب مصر للشباب مشواره في البطولة الإفريقية اليوم الثلاثاء بمواجهة منتخب ليبيا للشباب قبل أن يتعذر إقامة المباراة بسبب إصابات فيروس كورونا التي ضربت صفوف منتخب الفراعنة، وكذلك المدير الفني ربيع ياسين.

وفي وقت سابق أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تنسيق وزارة الرياضة مع وزارة الطيران المدني من أجل إرسال طائرة خاصة إلى تونس غداً الأربعاء، لإعادة الشباب إلى وطنهم وذلك قبل أن يتفاجئ الجميع برسائل اللاعبين التي يصرون من خلالها على استكمال المشوار.

وتقام بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 من شهر ديسمبر الجاري، وهي البطولة التي تؤهل إلى كأس الأمم الإفريقية في العام المقبل المقرر إقامته في موريتانيا.

إقرأ أيضاً

الاتحاد الإفريقي يذبح منتخب مصر للشباب ويعتمد انسحابه

إغلاق