لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة طبية قبل السفر إلى الكاميرون

لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة طبية قبل السفر إلى الكاميرون

خضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية خاصة داخل فندق إقامة المارد الأحمر بمدينة بريتوريا قبل السفر غدا إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة القطن ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

وقال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الهدف من الإجراءات الطبية الاحترازية منع تعرض أي فرد من بعثة المارد الأحمر لاي عدوى أثناء تواجدهم بالكاميرون مضيفا أن الفريق يلتزم بكافة الجزء الطبي بدأ من رحلة القاهرة حتي وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا .

موعد سفر بعثة الأهلي إلى الكاميرون

تطير بعثة الفريق الكروي بالنادى الأهلي الأهلي ظهر غدٍ الأربعاء متجهة من جنوب إفريقيا إلى الكاميرون  استعدادا لخوض مباراة القطن منافسات بطولة بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن تبدء مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضًا..

قبل لقاء الأهلى والمصري تعرف على مواجهات الفريقين عبر التاريخ

إغلاق