لاسارتي: لا أفكر في الرحيل.. وقدمنا مباراة جيدة أمام صن داونز

لاسارتي: لا أفكر في الرحيل.. وقدمنا مباراة جيدة أمام صن داونز

كتب: محمد علي

علق مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على خروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدف في إجمالي المباراتين.

قال لاسارتي في تصريحات عقب لقاء اليوم الذي انتهى للأهلي بهدف دون رد: “قدمنا كل ما نستطيع لتغيير الوضع.. الامس شاهدنا مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لتخفيز اللاعبين لريمونتادا واذاي سجلوا في اول دقيقتين”.

 

أضاف: بالفعل أزارو أضاع انفراد في اول دقيقتين وكرة اخرى في العارضة، المجمل قدمنا مباراة جيدة وفخور بلاعبي الأهلي كثيرا لكن المنافس كان متراجع دفاعيا طوال المباراة وهذا حرمنا من التسجيل”.

أكمل: “هذه هي كره القدم ولكن هذا ما لم نكن نتمناه، انه كان يأمل في تسجيل هدف سريع في اول ١٠ دقايق وهذا كان سيمنحه فرص افضل في المباراة، شاركت بلاعبين ادوا بشكل جيد واضفنا عدد من المهاجمين لتعزيز القوة الهجومية”.

تابع: “تعاقدت مع الاهلي من ٣ شهور وكان هناك امور صعبة من اصابات وبعيدين عن ١٢ نقطة من الزمالك ولكن الآن انا في الصدارة ولا توجد إصابات وفي الوقت ذاته لا افكر في الاستقالة.. اذا كانت رغبة النادي يوما ما هكذا سوف احترمها وانفذ الرغبة، بالنسبة لي مستحيل افكر في الرحيل اذا خسرت مباراة لدي أهداف كثيرة تحقهها مع الاهلي”.

اختتم: “كان عندي امل في مباراة اليوم نتسعيد موقفنا القوي في التسجيل مث مباراة سيمبا التنزاني، راضي عن لاعبي الاهلي ومستمر في العمل من أجل حصد بطولات اخرى والتطوير الأداء”.

إغلاق