كيف يستعد الأهلي لمباراة الزمالك؟ (تقرير)

كيف يستعد الأهلي لمباراة الزمالك؟ (تقرير)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر يوم 30 مارس المقبل؛ حيث مباراة الأهلي والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من الدور الأول لبطولة الدوري.

وهي القمة التي ينتظرها عشاق الكرة في مصر فما بالك إذا كان الزمالك متصدرًا لجدول ترتيب الدوري قبل المباراة برصيد 52 نقطة جمعهم من 21 مباراة ويتبقى له مباراة يوم الأربعاء أمام نظيره المقاولون، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة جمعهم من 22 مباراة.

الأهلي لن يخوض أي لقاء في بطولة الدوري حتى مواجهته أمام الزمالك؛ حيث كان أخر لقاء شارك به لاعبوه مساء يوم السبت الماضي أمام نظيرهم الجزائري شبيبة الساورة؛ حيث فاز بثلاثية وتأهلوا لدور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا وهم في صدارة مجموعتهم.

لاسارتي المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 3 أيام؛ حيث سيعودون في العاشرة من صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 مارس للتدريب في ملعبهم بالجزيرة، التتش.

وهو الموعد الذي يسبق موعد مباراة الزمالك بـ 10 أيام لذا رأى الجهاز الفني بقيادة لاسارتي حاجتهم لخوض مباراة ودية خلال هذه الفترة؛ للوقوف بصورة أكبر على العناصر التي سيعتمد عليها في المباراة وكذلك تطبيق بعض الجمل الخططية التي ينوي تنفيذها في المباراة.

وخلال فترة الاستعداد لمباراة الزمالك سيغيب علي معلول عن بدايتها؛ حيث سيتواجد بمعسكر منتخب تونس للمشاركة معه في فترة التوقف، فيما من المقرر أن يعود أزارو من المغرب وكذلك أجايي من نيجيريا للمشاركة في تدريبات الغد.

وفي ذات السياق سيعمل الجهاز الطبي رفقة الفني في الأهلي على تجهيز هشام محمد، الذي سيتواجد في مران الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة بالالتهاب في أوتار السمانة والخلفية.

وبخلاف ذلك فلن يُعاني الأهلي قبل مباراة الزمالك من أي غيابات سوى من لاعبه كريم وليد “نيدفيد” لحصوله على 3 بطاقات صفراء متتالية ومن ثمّ يتم إيقافه.

يُذكر أن مباراة القمة خلال الموسم الجاري ستكون الأولى للمدير الفني للأهلي، الأوروجواياني مارتن لاسارتي وكذلك لنظيره في الزمالك السويسري كريستيان جروس.

إغلاق