كيف عطل لاعبو القلعة البيضاء السابقين مسيرة الزمالك في الدوري الجاري؟.. (تقرير)

كيف عطل لاعبو القلعة البيضاء السابقين مسيرة الزمالك في الدوري الجاري؟.. (تقرير)

13 نقطة فقدها الزمالك خلال 22 جولة خاضها بالنسخة الجارية من بطولة الدوري ولكنه على قمة ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف.

ولكن من جهة أخرى بخلاف فقد الزمالك النقاط كان هناك سببًا أخر لشعور جمهوره بالحزن وهو مساهمة لاعبين سابقين في صفوف القلعة البيضاء أو أخرون يعلنون انتماهم له في تعثر فريقهم في طريقه لحصد بطولة الدوري.

البداية كانت في الجولة الأولى حينما استهل الزمالك مشواره بتعادل أمام نظيره بتروجت الذي كان يديره فنيًا في الملعب طارق يحيى، قبل أن يخطف صلاح أمين ـ الذي يُعلن انتمائه لنادي الزمالك تشجيعيًا ـ الفوز لفريقه النجوم ضمن منافسات الجولة الرابعة.

قبل أن يسقط الزمالك متعادلاً ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري أمام نظيره طلائع الجيش الذي سجل هدفيه بالمباراة لاعب القلعة البيضاء الأسبق أحمد سمير.

وسبق لأحمد سمير وأن لعب لصالح الزمالك حينما انتقل من صفوف الداخلية في عام 2014 قبل أن يخرج بعدها في إعارات حتى انتقل بصوة نهائية لوادي دجلة عام 2017 ومنه انتقل لصفوف الاتحاد السكندري ثم طلائع الجيش.

وفي مباراة الجولة الـ 25 التي جمعته مساء يوم أمس الأربعاء أمام نظيره المقاولون سجل أحمد علي، لاعب الزمالك الأسبق هدف التعادل لفريقه.

وسبق لأحمد علي اللعب لصفوف الزمالك؛ حينما انتقل من صفوف الإسماعيلي في 2013 قبل أن يرحل في عام 2015 إلى وادي دجلة ومنه انضم للمقاولون.

إغلاق