كيف أنقذ عمار حمدي الاتحاد من الصراع على الهبوط للاقتراب من المربع الذهبي؟ (تقرير)

كيف أنقذ عمار حمدي الاتحاد من الصراع على الهبوط للاقتراب من المربع الذهبي؟ (تقرير)

قاد عمار حمدي، لاعب الأهلي المُعار لصفوف الاتحاد، فريقه السكندري لفوز صعب ومهم مساء يوم أمس الخميس أمام نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 4 – 2 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري.

فوز الاتحاد على نظيره الإنتاج الحربي، يأتي ضمن سلسلة قصيرة من 4 مباريات لم يُهزم بها ببطولة الدوري ليرفع رصيده إلى النقطة 28 في المركز العاشر بفارق 10 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع المصري، أي أن فرص منافسة الفريق السكندري على الاقتراب من المربع الذهبي أصبحت مُتاحة حال استمراره في الفوز بالمباريات المقبلة له بالدوري.

ولعل العنصر الفعّال في هذه الصحوة لفريق الاتحاد السكندري ليهرب من صراع الهبوط للاقتراب من المنافسة للاقتراب من المربع الذهبي، هو لاعب الأهلي الذي استعاره في الانتقالات الشتوية الماضية، عمار حمدي، الذي أتم عامه الـ 20 مساء يوم أمس بهدف وصناعة اثنين لزملائه أمام الإنتاج الحربي.

عمار شارك مع الاتحاد في 4 مباريات ببطولة الدوري لم يُهزم خلالهم الفريق السكندري؛ حيث سجل اللاعب 3 أهدف وصنع 4 آخرين لزملائه خلالهم؛ حيث كانت البداية بخطف تعادلاً صعبًا أمام المصري بهدفين لكل منهما سجل هو الهدفين بمرمى الفريق البورسعيدي ليوقف سلسلة هزائم لفريقه من المقاولون، سموحة والزمالك ويجلب نقطة لفريقه.

وليبدأ به حلمي طولان أساسيًا في المباراة التالية بالدوري وكانت أمام نظيره وادي دجلة؛ حيث انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف صنع عمار هدفين من الثلاثة سجلهما خالد قمر ليُساهم في عودة الفريق السكندري للفوز مرة أخرى وحصد 3 نقاط حسنت من ترتيبه في جدول الدوري.

ليدفع به حلمي طولان أساسيًا مرة أخرى أمام الداخلية ولكنه لم يُسجل أو يصنع كعادته ليتم استبداله في الدقيقة 85 خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي مباراته الرابعة مساء يوم أمس الخميس زاد توهج عمار ـ الذي انضم مؤخرًا للمرة الأولى لقائمة المنتخب الوطني الأول ـ ؛ حيث تسبب في ركلة الجزاء التي تعادل منها فريقه أمام الإنتاج الحربي قبل أن يتقدم لفريقه بهدف ثاني ثم صنع هدف فريقه الثالث في الدقيقة 88 وكانت قبلها النتيجة 2 – 2.

وخلال الـ 4 مباريات التي شارك بهم عمار مع الاتحاد لم يخسر فريقه وحصد 8 نقاط جعلوه يقفز للمركز العاشر برصيد 28 نقطة بدلاً من أن يُصارع على الهبوط؛ حيث يتذيل إنبي جدول الترتيب بـ 21 نقطة بفارق نقطة عن النجوم صاحب الرمركز 17 ـ قبل الأخير ـ ونقطتين عن الداخلية صاحب المركز الـ 16.

إغلاق