كيف أصبح “انستجرام” وسيلة للضغط على إدارة الزمالك

كيف أصبح “انستجرام” وسيلة للضغط على إدارة الزمالك

أصبح موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وسيلة لعدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للضغط على الإدارة الحالية من أجل تنفيذ رغباتهم.

 

وكان وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي قرر حل مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور بسبب المخالفات المالية ومن وقتها بدأت الأزمات تظهر بشأن تجديد عقود لاعبي الزمالك في ظل العروض التي تنهال عليهم خلال الفترة الأخيرة.

والبداية كانت مع يوسف أوباما الذي كان يشير إلى غضبه من تأخر تجديد عقده وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وبعد التجديد بالمبلغ الذي يريده عاد أوباما ليوجه رسالة بأن الزمالك سيظل حبه الأول وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أيضا.

يأتي ذلك ليخفف غضب الجماهير عنه في ظل الأنباء التي ترددت حول مفاوضات الأهلي معه وقتها واللاعب الثاني الذي يثير الجدل حاليا هو أحمد السيد زيزو والذي تلقى عرضا إماراتيا حسبما أعلن نادر شوقي وكيل اللاعبين وكتب زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “كراسي قاعدة على كراسي” ليشير البعض إلى أن زيزو يقصد بذلك إدارة الزمالك الحالية للضغط عليهم من أجل تعديل عقده ماليا.

وكان عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو الأخر هاجم فاروق جعفر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكذب تصريحاته التي أشار من خلالها إلى أن عبد الله طلب 4 أضعاف راتبه من أجل تجديد عقده مع الزمالك.

استخدام نجوم الزمالك لموقع التواصل الاجتماعي انستجرام فتح باب الانتقادات ضدهم من جانب الجماهير التي ترى أنه يجب السيطرة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللاعبين بشكل أكبر من ذلك.

إقرأ أيضاً

رسميا سيراميكا يعلن ضم أحمد ياسر ريان

إغلاق