كولر يوجه بعض النصائح للاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية

كولر يوجه بعض النصائح للاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على منح العديد من  النصائح للاعبي القلعة الحمراء ويأتي ذلك قبل مواجهة نظيره فريق الداخلية في منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تقام في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء القادم ..

 

كولر يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز

وطالب مارسيل كولر، من لاعبي النادي الأهلي بالتركيز في مباراة الداخلية القادمة للفريق والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأربعاء القادم .

وأكد المدرب السويسري للاعبي الأهلي أن المباريات التي تأتي بشكل متواصل عقب لقاءات التتويج تكون صعبة للغاية لأن المنافس يواجه فريق بطل وسوف يكون محضر له كل شىء قبل المواجهة .

وكان الأهلي توج ببطولة السوبر المصري على حساب نظيره فريق الزمالك مساء يم الجمعة الماضية بعدما حقق الفوز عليه بهدفين دون رد في القلاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات .

وأوضح كولر للاعبي الأهلي، أن التركيز  خلال الفترة القادمة في جميع لقاءات المارد الأحمر مطلوب  مشددا المدرب السويسري على ضرورة حسم النقاط الثلاثة في مباراة القلعة الحمراء القادمة ضد الداخلية للحفاظ على مسيرة الفريق في سلسلة الأنتصارات المحلية.

إقرأ ايضًا..

كولر يطالب لاعبي الأهلي بنسيان الفوز على الزمالك

إغلاق