كولر يكشف عن هدف الأهلي أمام صن داونز غداً

كولر يكشف عن هدف الأهلي أمام صن داونز غداً

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي عن هدف القلعة الحمراء غدًا أمام نظيره فريق ميلودية صن داونز الجنوب أفريقي في اللقاء الي يجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على جاهزية المارد الأحمر لخوض مباراته ضد صن داونز الجنوب أفريقي قبل اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غداً السبت في دوري أبطال أفريقيا .

كولر: الأهلي يعلن صعوبة مباراة صن داونز

قال مارسيل كولر نعلم أن الأهلي يعلم جيداً صعوبة مباراته ضد نظيره فريق ميلودية صن داونز، مشيراً انهم ظهروا في المباراة الأولى التي كانت في القاهرة وكانوا منافس قوي للغاية ولكن رغم ذلك لديه ثقه في لاعبي النادي الأهلي  بأنهم سوف يحققوا نتيجة إيجابية في لقاء الغد .
وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن نتيجة مباراة فريقه ضد نظيره فريق صن داونز الأولى والتي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي كانت هذه النتيجة غير مرضية على الإطلاق للجهاز الفني بالقلعة الحمراء، وأنه يبحث في لقاء الغد فقط عن تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على حساب صن داونز في عقر داره بجنوب افريقيا.

إقرأ أيضًا..

مروان عطية: الأهلي قادر على تحقيق الفوز أمام صن داونز

إغلاق