كولر يجهز لاعبي الأهلي الجدد لمواجهة سموحة

كولر يجهز لاعبي الأهلي الجدد لمواجهة سموحة

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بالصفقات الجديدة في القلعة الحمراء بداية من مباراة الفريق ضد سموحة، والتي تقام بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء وتكون المباراة بملعب استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

 

 

الأهلي يحسم ضم ثلاث صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية 

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الثلاثاء مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري السابق و و خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة ومع اللاعب التونسى محمد الضاوى كريستو صانع العاب فريق النجم الساحلى التونسي السابق وجاءت جميع التعاقدات في موسم الإنتقالات الشتوية الجاري.

وينوى المدرب السويسري على الاستعانة بخدمات الثلاثى الجديد عطية وكريستو وعبدالفتاح من أجل حل الأزمة الهجومية التى يعانى منها أصحاب القلعة الحمراء وتسببت فى فقدان المارد الأحمر نقطتين في المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبى فى الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز .

كما أن الفريق سوف يكون بحاجه للدفع بخدمات الوافدين الجدد الفترة القادمة بسبب سلسلة الإصابات التى ضربت لاعبي المارد الأحمر وأبرزهم كريم فؤاد و أكرم توفيق ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم .

إقرأ أيضاً..

كواليس مران الأهلي صباح اليوم الأحد

إغلاق