كولر : الأهلي يخوض لقاء الرجاء من أجل الفوز

كولر : الأهلي يخوض لقاء الرجاء من أجل الفوز

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه يخوض لقاء الرجاء البيضاوي المغربي والذي يجمع بين الفريقين مساء غد السبت في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا فقط من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

 

وقال مارسيل كولر إن النادي الأهلي جاهز لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي، لافتاً المدرب السويسري إلى أنه يوجد حالة تركيز شديدة بين الجميع بصفوف القلعة الحمراء والجميع يدخل اللقاء من أجل الفوز والتأهل للدور النصف النهائي.

كولر: سعيد بالأجواء في المغرب

عبر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه سعيد للغاية بالأجواء والاستقبال المميز في دولة المغرب بداية من وصول بعثة الفريق إلى الدار البيضاء، وأكد أنه سعيد أيضاً بإقامة مباراة  الفريقين غداً السبت وسط حضور جماهيري كبير من جانب الجماهير العربية مشيرا إلى أن الفريق المغربي منافس قوي للغاية ويملك جمهورا كبيرا.
وأكد المدرب السويسري مارسيل كولر على أن فريق الكرة بالنادي الأهلي مازال أمامه شوط ثانٍ من لقاء ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا  في المغرب، ولاعبو القلعة الحمراء يملكون خبرات كبيرة في مثل هذه المواجهات.

إقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في دوري سوبر السلة

إغلاق